أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال وفيلدين النمساوي لحظة بلحظة

مشاهدة مباراة الهلال وفيلدين النمساوي لحظة بلحظة اليوم الجمعة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الهلال وفيلدين النمساوي بث مباشر لحظة بلحظة، في أولى مباريات الزعيم لبداية الموسم الجديد، والتي تجمع الفريقين على في معسكر أزرق الرياض بالنمسا.


مباراة الهلال وفيلدين النسماوي الودية اليوم الجمعة

مباراة الهلال وفيلدين اليوم الجمعة هي أولى مباريات الزعيم الودية استعدادًا للموسم الجديد، وينتظر عشاق النادي مشاهدة مباراة الهلال اليوم لرؤية العناصر الجديدة في صفوف الفريق.


وتم تحديد موعد مشاهدة مباراة الهلال وفيلدين النمساوي الودية اليوم الجمعة لتنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وسوريا والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السودان وليبيا.


كما تنطلق مباراة الهلال ضد فيلدين النسماوي اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وفلسطين وسوريا، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت أبوظبي وعمان.


وتم تحديد القنوات الناقلة التي يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الهلال وفيلدين النمساوي الودية اليوم الجمعة، والتي تتوفر مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية وقناة النادي الرسمية عبر اليوتيوب، بجانب النقل من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


تشكيل الهلال المتوقع أمام فيلدين النمساوي

تعاقد أزرق الرياض مع روبن نيفيز في وسط الملعب وكاليدو كوليبالي في خط الدفاع، ومن المتوقع أن يشارك في تشكيل الهلال اليوم كل من:-

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وعلي البليهي وخليفه الدوسري وياسر الشهراني.

في خط الوسط: محمد كنو وناصر الدوسري ومصعب الجوير.

في خط الهجوم:أندري كاريلو وميشيل ديلجادو وموسي ماريجا.


مشاهدة مباراة الهلال وفيلدين النمساوي لحظة بلحظة

تشكيلة الهلال أمام فليدين النمساوي :

حارس المرمى: المعيوف

الدفاع: ناصر – الخيبري – البليهي - البريك

الوسط: كاريلو – كنّو - ميشايل

الهجوم: سالم – الشهري - الحمدان


شاهد.. أهداف مباراة الهلال وفيلدين كاملة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات