أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال وولفسبرجر النمساوي الودية اليوم الجمعة

بث مباشر مباراة الهلال ضد ولفسبرغر النمساوي الودية اليوم الجمعة

الدوري السعودي لايف – بث مباشر مباراة الهلال وولفسبرجر النمساوي الودية اليوم الجمعة، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد سبورت زينتروم لاند سكورن، في ثالث مباريات الزعيم الودية بمعسكر النمسا لتجهيز اللاعبين للموسم الكروي الجديد في المملكة العربية السعودية 2023-2024، والبطولة العربية.


مباراة الهلال وولفسبرجر النمساوي الودية اليوم الجمعة

مباراة الهلال وولفسبرجر النمساوي الودية اليوم هي الثالثة للأزرق بعد الفوز على فريق فيلدين النمساوي بستة أهداف، وفريق جوريكا بهدفين دون مقابل، ومن المقرر أن تشهد مباراة ولفسبرغر اليوم الجمعة مشاركة كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.


نجح نادي الهلال في حسم صفقة اللاعب سيرجي سافيتش من لاتسيو الإيطالي، لكن اللاعب سيكون خارج مباراة الأزرق اليوم ضد وولفسبرجر.


وخلال مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وولفسبرجر النمساوي الودية اليوم الجمعة، فمن المتوقع أن يعتمد خورخي خيسوس في التشكيل على كل من:-


محمد العويس في حراسة المرمى.

ناصر الدوسري وعلي البليهي وكاليدو كوليبالي ومحمد البريك في خط الدفاع.

أندري كاريلو ومحمد كنو وروبن نيفيز في خط الوسط.

سالم الدوسري وصالح الشهري وميشيل ديلجادو في خط الهجوم.


كما يمكنكم الاستمتاع بـ بث مباشر مباراة الهلال وولفسبرجر اليوم الجمعة من خلال القنوات الناقلة للقاء الذي سينقل لكم مباشرة من خلال قنوات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بجانب النقل من خلال موقعنا لأبرز اللقطات والأهداف لحظة بلحظة.


وعن موعد مشاهدة مباراة الهلال وولفسبرجر النمساوي اليوم الجمعة، فمن المقرر ان تنطلق المباراة مباشرة في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر وفلسطين وسوريا والعراق، وفي تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.


بث مباشر مباراة الهلال وولفسبرجر من هنا

أهداف مباراة الهلال وولفسبرجر النمساوي الودية اليوم الجمعة

سالم الدوسري يهدر فرصة والمرمى فاضي 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات