أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. لاعبي الهلال توجه رسالة دعم قوية لجانج هيون بعد إصابة بالسرطان

لاعبي الهلال توج رسالة دعم جانج هيون بعد إصابة بالسرطان

قامت صفحة نادي الهلال على موقع تويتر بنشر فيديو للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والتي تقوم من خلاله بتوجيه رسالة دعم قوية للمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو بعد إصابة القوية والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، الفيديو كامل في السطور التالية.

 

أصيب المدافع الدولي الكوري الجنوبي جانج هيون سو بورم حميد في الغدد اللمفاوية، وذلك عقب أنتهاء مسابقة الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، والتي بشكل رسمي ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أشهر حتى عودته للمشاركة مع الزعيم.

 

والجدير بالذكر أن نادي الهلال تعاقد مع جانج هيون سو في موسم 2019، قادماً من صفوف نادي طوكيو الياباني، ومنذ ذلك الوقت وأنضمام اللاعب للدوري السعودي يعد من أفضل المدافعين لامكانياته العالية، والتي ساهمت في تتويج الزعيم بالعديد من الالقاب المحلية والقارية.

 

إنجازات جانج هيون سو مع الهلال

توج المدافع الكوري جانج هيون مع النادي الهلال بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، والتي أبرزها فوزه دوري أبطال آسيا مرتين موسمي 2019 و2021، بالاضافة لفوزه مع الزعيم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين ثلاثة مرات، كما حصل على كأس الملك مرتين أيضاً وكأس السوبر مرة.

 

يذكر أن فريق الهلال حصل الموسم الماضي على بطولة كأس الملك فقط بعد فوزه على الوحدة، على الرغم من منافسته على العديد من البطولات، حيث أنهى الزعيم مسابقة الدوري بالمركز الثاني، بالاضافة لخسارته دوري أبطال آسيا، وهزيمته من ريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية.


شاهد.. لاعبي الهلال تدعم جانج هيون بعد إصابته

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات