أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية كأس الملك سلمان

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الترجي اليوم في البطولة العربية

يعرض لكم الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، ضمن مواجهات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للاندية 2023.


مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية 2023، ستكون مهمة للغاية بالنسبة للعميد في إطار بداية الموسم الجديد المليء بالمنافسات العربية والمحلية والقارية والعالمية.


لم يخوض نادي الاتحاد أي مواجهة ودية في الفترة الماضية من اجل تجهيز نونو سانتو لجميع لاعبي الفريق لتلك المواجهة المرتقبة بين الطرفين في كأس الملك سلمان، وأكد مدرب العميد أن مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي اليوم يمكن ان يشارك فيها جميع اللاعبين المحترفين بصفوف الفريق، بما فيهم كريم بنزيما.


من المتوقع أن يعتمد نونو سانتو خلال مباراة الاتحاد اليوم ضد الترجي التونسي على كل من مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وأحمد شراحيلي في قلب الدفاع ونجولو كانت وطارق حامد في وسط الملعب، وإيجور كورنادو ورومارينيو وكريم بنزيما وجوتا في الجانب الهجومي.


يمكنكم الحصول على رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية بتعليق فهد العتيبي مساء اليوم الخميس في سهرة كروية من نوع خاص بين بطل قاري آسيوي ضد بطل قاري أفريقي.


بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية اليوم بتعليق رؤوف خليف من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، بجانب النقل من خلال عدد من القنوات السعودية والعربية الاخرى.


مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي اليوم في البطولة العربية بث مباشر والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وسوريا وفلسطين والعراق، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية يمكنكم متابعته لحظة بلحظة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الأوسط.


بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات