أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم في البطولة العربية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الثانية لمباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لنسخة الموسم الحالي 2023، حيث يلتقي الطرفين على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية".

مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية

يحتل النصر المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد التعادل مع نادي الشباب في الجولة الاولى، ويمتلك العالمي نقطة وحيدة في المركز الثاني، على الجانب الاخر خسر الاتحاد المنستيري من الزمالك برباعية ويمتلك الفريق التونسي زيرو نقاط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم في كأس الملك سلمان "البطولة العربية" والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية من أبرز ما يهتم به جمهور العالمي اليوم لمشاهدة كريستيانو رونالدو وتاليسكا والصفقات العالمية التي تعاقد معها الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

يمكنكم الاستمتاع بـ بث مباشر مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي وذلك عبر قناة  SSC HD 1-5 حصريًا في الشرق الأوسط.

يتسلح المدرب البرتغالي لويس كاسترو في مباراة النصر اليوم ضد الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية بكل من كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا ومارسيل بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس، بعدما شارك الرباعي في فترات خلال مواجهة الشباب الماضية.

في حين يدخل نادي الاتحاد المنستيري مباراة النصر اليوم في البطولة العربية ويضع عينه على الثلاثة نقاط، ليسهل من مهمته قليلًا قبل الجولة الثالثة والتي ستكون أمام فريق الشباب.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية سيشاهدة الجمهور للمرة الاولى في تاريخ مواجهات الطرفين، حيث لم يسبق لهم أن التقيا في أي مناسبة دولية أو عربية أو حتى ودية.

أهداف مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم بالبطولة العربية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات