أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم الخميس

بث مباشر مباراة النصر ضد بنفيكا اليوم الخميس

يوفر لكم الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم الخميس، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الغارفي في معسكر العالمي بالبرتغال لتجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، حيث البداية من البطولة العربية للأندية ثم دوري روشن لموسم سيكون تاريخي.

مباراة النصر وبنفيكا البرتغالي الودية اليوم

بث مباشر مباراة النصر ضد بنفيكا اليوم الخميس بمشاركة كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo Match with Al Nassr هي الرابعة للعالمي بعدما فاظ على فريقي الفيركا وفارينسي، وتلقى هزيمة ثقيلة من سيلتا فيغو بخماسية نظيفة، لتكون مواجهة اليوم هي الأخيرة في معسكر أفيرو قبل السفر لليابان حيث المعسكر الختامي.


من المقرر ان يعتمد لويس كاسترو في مباراة النصر اليوم ضد بنفيكا على نواف العقيدي في حراسة المرمى، مع استمرار سلطان الغنام وعلي لاجامي وعبدالإله العمري وجيسلان كونان في خط الدفاع.


ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم الخميس والتي قد تشهد تواجد سيكو فوفانا للمرة الأولى مع العالمي لكنه سيكون على مقاعد البدلاء، بينما سيعتمد في خط الوسط على مارسيلو بروزوفيتش وأيمن يحيي وعبدالله الخيبري، وفي خط الهجوم عبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة النصر وبنفيكا الودية اليوم الخميس الموافق 20 يوليو والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وسوريا والعراق وفلسطين والدوحة.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد بنفيكا اليوم في تمام الساعة الحادي عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دول البرتغال وإسبانيا والمغرب.

ومن المقرر ان يتم بث مباراة النصر وبنفيكا اليوم الخميس من خلال قنوات Sport TV 1 البرتغالية، بالإضافة إلى النقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي.


على أن يتولى عبدالله الحربي مهمة الوصف والتعليق على أحداث مباراة النصر وبنفيكا بث مباشر اليوم الخميس بجودة عالية HD، والتي ستشهد تواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وفوفانا.


بث مباشر مباراة النصر وبنفيكا الودية من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات