أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية اليوم الثلاثاء

بث مباشر مباراة النصر ضد باريس سان جيرمان اليوم

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية، والتي ستجمع الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، في إطار معسكر العالمي المقام في اليابان استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.


مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية اليوم

بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء بمشاركة الأسطورة كريستيانو رونالدو صفقات النصر الجديدة سيكو فوفانا وتيليس، والتي ستكون في إطار خامس مواجهات الفريق الودية، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها العالمي على يد بنفيكا البرتغالي برباعية مقابل هدف.


خاض فريق النصر الأول لكرة القدم أربعة مباريات ودية قبل لقاءه المنتظر أمام باريس سان جيرمان، والتي من خلالها حقق الفوز على الفيركا وفارينسي، بينما تعرض للهزيمة أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية مقابل لاشئ، وكانت أخر لقاءاته أمام بنفيكا البرتغالي وخسر خلالها أيضاً.


سيخوض المدير الفني لفريق النصر لويس كاسترو مباراة باريس اليوم بكامل قوته، لاجل تحقيق فوز معنوي في غاية الأهمية لتجهيز للاعبيه بدنياً ولياقياً استعداداً للموسم الكروي الجديد، ومن الممكن أن سيشهد اللقاء تواجد جميع الصفقات الجديدة، حيث سيكون التشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - عبد الإله العمري - غيسلان كونان

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا - أليكس تيليسي

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية المقامة على ملعب ياتمار ستايديوم، ستنطلق المباراة المرتقبة من الجماهير اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 13:20 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 12:20 بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 13:20 بتوقيت مصر.


كما سينطلق بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان الودية، في تمام الساعة 11:20 بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة 13:20 بتوقيت سوريا والكويت، وفي تمام الساعة 10:20 صباحاً بتوقيت دولة البرتغال، في تمام الساعة 11:20 بتوقيت فرنسا.


ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وباريس سان جيرمان، على قناة HD2 beIN Sports  وConnect beIN Sports القطرية لحصولها على حقوق بث المباراة الودية بشكل رسمي، وسيقوم المتألق حسن العيدروس بالتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة.


ملخص مباراة النصر وباريس سان جيرمان هنا👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات