أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الشباب ويابلونك التشيكي الودية لحظة بلحظة

مشاهدة مباراة الشباب ويابلونك

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة الشباب ونظيره نادي يابلونك التشيكي لحظة بلحظة بجودة عالية، في المواجهة الودية التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يوليو الجاري، في إطار استعدادات الليوث للموسم الكروي الجديد 2024 - 2023.


يخوض فريق الشباب أولى ودياته خلال معسكره في النسما أمام يابلونك التشيكي، بدون مدير فني حيث لم يتعاقد النادي حتى هذه اللحظة مع أي مدرب لتولي قيادة الليوث استعداداً للموسم الكروي الجديد، ومن الممكن أن يحسم ملف المدرب الأجنبي خلال الفترة القادمة.


صفقات الشباب في الصيفية حتى الآن

تعاقد نادي الشباب مع متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار قادماً من صفوف فريق الهلال، والذي أعلن رحيله بشكل رسمي ليمثل الليوث لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2026 المقبل، ويزال النادي يواصل البحث عن صفقات أخرى لتدعيم جميع مراكز الفريق قبل بداية الدوري.


تشكيل الشباب أمام يابلونك التشيكي

في حراسة المرمى: كيم سيونج

في خط الدفاع: متعب الحربي - إياغو سانتوس - حسان تمبكتي - فواز الصقور

في خط الوسط: جوستافو كويلار - إيفر بانيجا - حسين القحطاني

في خط الهجوم: هتان باهبري - فهد المولد - كريستيان جوانكا.


موعد مباراة الشباب ويابلونك التشيكي

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الشباب ويابلونك التشيكي ستنطلق مساء اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر، والساعة 6:00 بتوقيت دولة المغرب.


القنوات الناقلة لمباراة الشباب ويابلونك

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب ويابلونك التشيكي الودية، من الممكن أن تذاع المواجهة المرتقبة على صفحة الشباب الرسمية بموقع يوتيوب، بالاضافة إلى إنه بنسبة كبيرة ستذاع على قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الأندية السعودية الودية.

هدف الشباب في يابلونك التشيكي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات