أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والزمالك اليوم في البطولة العربية

مشاهدة مباراة الشباب والزمالك بث مباشر اليوم في البطولة العربية للأندية

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الشباب والزمالك اليوم في البطولة العربية، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية" ضمن مواجهات الجولة الثانية، من مواجهات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، في لقاء حاسم يحتاج الليوث لتحقيق الانتصار فيه ضد الفارس الأبيض.

مباراة الشباب والزمالك اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة الشباب والزمالك اليوم في البطولة العربية من أبرز ما يتابعة الجمهور في الوطن العربي، حيث يحتاج الطرفين لتحقيق الانتصار لحسم التأهل او انتظار الحسم بالجولة الثالثة والاخيره.

تعادل الشباب في الجولة الأولى ضد نادي النصر، ويسعى في مباراة الزمالك اليوم للخروج بالثلاثة نقاط ليشعل المنافسة في المجموعة والذي سيكون عامل كبير في جعل بث مباشر مباراة الشباب والزمالك اليوم في البطولة العربية مهم للغاية.

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشباب اليوم في البطولة العربية والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

كما يمكنكم الحصول على رابط مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم في كأس الملك سلمان، والتي تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC HD 1-5 مباشرة في الوطن العربي.

يمكنكم الاستمتاع بـ بث مباشر مباراة الشباب والزمالك اليوم في البطولة العربية والتي يتولى بلال علام الوصف والتعليق على أحداثها مع كل من عيسى الحربين وعبدالعزيز الزيد.

وقبل مشاهدة مباراة الشباب والزمالك بث مباشر اليوم في البطولة العربية يجب الذكر أن تلك المواجهة هي الأولى تاريخيًا بين الفريقين، ولم يسبق لهم أن التقيا في أي من المحافل العربية أو الدولية أو حتى الودية.

من أبرز عناصر الشباب في مباراة الزمالك اليوم بالبطولة العربية أيفر بانيجا وجوستافو كويلار وأحمد عبده وكيم سيونج جيو وحسان تمبكتي وهتان باهبري.

على الجانب الأخر فيتسلح الزمالك بأبرز عناصرة في مباراة الشباب اليوم بالبطولة العربية ومعه كل من محمود عبدالرازق "شيكابالا" واحمد سيد "زيزو" وسيد "نيمار" وأحمد فتوح.

أهداف وملخص مباراة الشباب والزمالك من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات