أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد رد فعل الجمهور مع رونالدو عقب خروجه واهدار 3 فرص (فيديو)

شاهد رد فعل الجمهور مع رونالدو عقب خروجه واهدار 3 فرص (فيديو)

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف رد فعل الجمهور مع كريستيانو رونالدو عقب خروجه من مباراة النصر وبنفيكا، مساء يوم الخميس، وإهدار اللاعب ثلاثة فرص مؤكدة للتسجيل، ليواصل إهدار الاهداف للمواجهة الثانية على التوالي عقب الخسار من سليتا فيغو الماضية.

شهد خروج الأسطورة كريستيانو رونالدو ردة فعل غريبة من الجماهير المتواجد في ملعب اللقاء، بالمباراة الودية التي جمعت النصر أمام بنفيكا البرتغالي اليوم الخميس، في إطار رابع وديات القلعة الصفراء خلال معسكرها في البرتغال استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

اهدر الأسطورة كريستيانو رونالدو العديد من الفرصة الخطيرة أمام مرمى بنفيكا، والتي كانت ستنقل المباراة بشكل كبير لصالح القلعة الصفراء، ولكن النصر يتلقى الخسارة الودية الثانية له على التوالي بالهزيمة أمام بنفيكا اليوم برباعية مقابل هدف وحيد سجله اللاعب خالد الغنام.

تلقى النصر هزيمة قاسية اليوم أمام بنفيكا في رابع وديات الفريق من معسكر البرتغال, لتصبح هذه الهزيمة الثانية على التوالي للعالمي، وشهدت المباراة أهدار عديد للفرص السهلة وسوء توفيق من جانب كلاً من رونالدو وتاليسكا.

ملخص مباراة النصر وبنفيكا

استطاع بنفيكا أن يسجل الهدف الأول في منتصف الشوط الأول عن طريق الأرجنتيني دي ماريا, ثم بعدها ضاعف اللاعب راموس النتيجة لبنفيكا بتسجيله الهدف الثاني والثالث, ليقوم خالد الغنام بتسجيل هدف النصر الاول وهدف تقليص الفارق، ولكن تراجع النصر مرة أخرى ليسجل بنفيكا الهدف الرابع وتنتهي المباراة على هذه النتيجة. 

رونالدو يقود تشكيل النصر أمام بنفيكا

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سطان الغنام - علي لاجامي - عبد الإله العمري - كونان

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - خالد الغنام - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


رد فعل الجمهور مع رونالدو بعد خروجه

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات