أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. حديث كوليبالي لاعب الهلال الجديد عن رونالدو

حديث كوليبالي المثير لاعب الهلال الجديد عن رونالدو

ظهر المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب الهلال المنتقل له حديثاً في فيديو يتحدث من خلاله عن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، شاهد الحوار كامل من خلال السطور التالية.

 

تعاقد نادي الهلال مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي خلال الأيام القلية الماضية، قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي لمدة ثلاثة مواسم حتى 2026 القادم، وجاء ضم اللاعب لتدعيم حط الدفاع بعد إصابة الكوري جانج هيون سو.

 

والجدير بالذكر أن دعم صفوفه خلال الفترة الصيفية الحالية بصفقتين من العيار الثقيل، بالتعاقد مع متوسط الميدان البرتغالي روبن نيفيز قادماً من وولفرهامبتون، والصخرة السنغالية خاليدو كوليبالي، ويبحث حالياً عن مهاجم عالمي.

 

الهلال يبحث عن مهاجم عالمي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية بأن نادي الهلال يبحث عن التعاقد مع مهاجم عالمي قوي لاجل ضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم القادم، لتعويض رحيل النيجيري أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو.

 

وظهر الأسطورة كريستيانو رونالدو بشكل جيد للغاية خلال فترته الأولى مع النصر بالموسم الماضية، على الرغم من عدم حصوله على أي بطولة حتى الآن، ولكنه استطاع أن يسجل 14 هدفاً بالدوري فقط نظراً لكونه لم يتواجد في المسابقة منذ البدابة.

 

شاهد.. حديث كوليبالي المثير عن رونالدو

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات