أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. كريستيانو رونالدو ينفعل على المصور بعد تعادل النصر مع الشباب


أعرب النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر عن غضبه بعد سقوط الفريق في فخ التعادل على يد الشباب بالمباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة في البطولة العربية.


وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة النصر والشباب التي أقيمت أمس على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.


شهدت المباراة تواجد رونالدو وفوفانا على مقاعد البدلاء حيث قرر المدرب عدم البدء بهم لعدم تعرضهم للإجهاد، نظرًا لمشاركتهم في مباراة أول أمس أمام إنتر ميلان، وقام بالدفع بهم في الشوط الثاني للقاء الشباب.


وأهدر النصر العديد من الفرص في المباراة التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء السلبية، والتي تسببت في غضب جماهير النصر، التي تطالب بالمنافسة على لقب البطولة نظرًا لامتلاك الفريق عناصر مميزة.


ونجح فريق الزمالك في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، بينما تواجد النصر والشباب في المركزين الثاني والثالث، وتواجد المنستيري بالمركز الرابع.


رونالدو غاضب بعد التعادل مع الشباب:

وكشف رونالدو عن غضبه الشديد عقب تعادل النصر مع الشباب، حيث كان يبحث اللاعب عن الفوز في مستهل مشوار الفريق بالبطولة، بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق في دورة اليابان الودية.


ونجح النصر في التعادل سلبيًا مع باريس سان جيرمان في جولة اليابان، كما تعادل إيجابيًا مع إنتر ميلان بهدف لكل فريق في المباراة الثانية، ونال مستوى الفريق في المباراتين إشادة كبيرة.


شاهد فيديو غضب رونالدو بعد مباراة النصر والشباب

تعليقات