أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. تصديات خرافية من ادوارد ميندي في تدريبات الأهلي

تصديات حرافية من ادوارد ميندي بتدريبات الأهلي

رصدت كاميرات في تدريبات فريق الأهلي الأول أمس تصديات خرافية من حارس المرمى السنغالي الجديد ادوارد ميندي، طمأن من خلاله جمهور الراقي بعد المعانات التي كانت تواجه الفريق بالفترة الماضية بذلك المركز، الفيديو كامل في السطور التالية.


تعاقد نادي الأهلي مع السنغالي ادوارد ميندي قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي ليمثل صفوف الراقي لمدة ثلاثة مواسم حتى 2026 القادم، وتعاقدة الإدارة معه لتدعيم حراسة المرمى، بعد المعانات التي كان يعرض لها الفريق بالموسم الماضي بسبب ذلك المركز.


صفقات الأهلي في الصيفية حتى الآن

حسمت إدارة نادي الأهلي صفقتين من العيار الثقيل استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024-2023، بتعاقدها مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادماً من ليفربول، والسنغالي ادوارد ميندي ويدخل الراقي حالياً في مفاوضات قوية في الوقت الحالي مع رياض محرز وسادو ماني لضم أحدهما.


تشكيل الأهلي المتوقع بالموسم القادم

لم يحسم الأهلي حتى الآن ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول ليكون بديلاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ومن الممكن أن يحسم خلال الأيام القليلة المقبلة لاقتراب بداية مسابقة الدوري، وحتى هذه اللحظة سيكون بنسبة كبيرة تشكيل الراقي الموسم القادم كالتالي.

في حراسة المرمى: ادوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي - باستوس - عبد الباسط هندي - إبراهيم الزبيدي

في خط الوسط: هشام فايق - رياض بودبوز - علي الأسمري

في خط الهجوم : هيثم عسيري - فيرمينو - مودو بارو.


والجدير بالذكر أن فريق الأهلي حسم تأهله لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تصدره جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى وفوزه باللقب، لتعود قلعة الكؤوس لدورينا مرة أخرى بمعنويات مرتفعة للغاية وتأمل في تقديم مستويات جيدة، لمحو الهبوط التاريخي الذي تعرض لها الفريق.


شاهد.. تصديات ميندي الخرافية بالتدريبات

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات