أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. فيرمينيو يسجل هدف عالمي في تدريبات الأهلي (فيديو)

فيرمينيو يسجل هدف عالمي في تدريبات الأهلي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف هدف فيرمينيو العالمي في تدريبات الأهلي خلال المعسكر الجاري حاليًا في دولة النمسا، لتجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، بعد العودة لدوري المحترفين السعودي من جديد.

فيرمينيو يواصل التألق في تدريبات الأهلي

سجل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو هدف عالمي في تدريبات نادي الأهلي اليوم ليواصل راقص السامبا الاستعداد لموسم تاريخي في الدوري السعودي، وليؤكد للجمهور أنه على أتم الاستعداد لتقديم أفضل أداء يقود به الراقي لمنصات التتويج خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

وكان فيرمينيو قد قاد نادي الأهلي لتحقيق الانتصار على ستولفيلدن النمساوي بنتيجة 18 هدف دون مقابل، في اولى وديات الراقي للموسم المقبل.

هدف فيرمينيو العالمي في تدريبات الأهلي أثار اشتياق الجمهور الأهلاوي لبداية الموسم الجديد، وطرح كلًا منهم تساؤل هل سيكون اللاعب مفيد للعمل الجماعي، وهل سيخدم خطط المدرب الجديد.

وقال البعض الأخر من جمهور الأهلي أن فيرمينيو سيكون ثلاثية جيدة للغاية مع رياض بودبوز وهيثم عسيري، بينما استعاد الجزء الأخر من الجمهور التعاقد مع رياض محرز وسان ماكسيمان الذين وقعا للراقي في انتظار الإعلان الرسمي خلال ساعات.

هدف فيرمينيو العالمي في تدريبات الأهلي اليوم جاء في شباك الحارس محمد الربيعي، بعد أسيست رائع للغاية من المدرب ليوجهها البرازيلي لنفسه في الهواء ويسكنها في الشباك.

شاهد.. هدف فيرمينيو العالمي في تدريبات الأهلي (فيديو)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات