أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد ملخص وأهداف مباراة الهلال والكويت الكويتي 4-2 (فيديو)

فيديو أهداف مباراة الهلال ضد الكويت الكويتي 4-2

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف فيديو أهداف مباراة الهلال والكويت الكويتي ، والتي انتهت بفوز أزرق الرياض بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، في ختام وديات أزرق ارلياض لتجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد بداية بالبطولة العربية للاندية.


ملخص مباراة الهلال والكويت الكويتي الودية

أهداف مباراة الهلال والكويت سجلها كل من سافيتش وسالم الدوسري وميشيل ديلجادو وروبن نيفيز، بينما سجل اهداف الكويت الكويتي ضد الهلال كل من طه ياسين الخنيسي وياسين العمري.


جاء هدف سافيتس في الدقيقة 2 مع بداية المباراة بعرضية رائعة من سعود عبدالحميد، بينما جاء هدف سالم الدوسري في الدقيقة 9 من نفس الشوط، وسجل ميشيل ديلجادو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الاول، في حين جاء هدف روبن نيفيز في الكويت عند الدقيقة 52 من عمر المباراة.


في حين سجل أهداف نادي الكويت ضد الهلال الودية كل من التونسي الدولي طه ياسين الخنيسي لهدف تاريخي في الدقيقة 5 من عمر اللقاء بعدما حصل على الكرة من مرماه لمرمى الهلال، وأضاف ياسين العمري الهدف الثاني في الدقيقة 47.


ونوفر لكم أهداف مباراة الهلال والكويت الكويتي والتي شهدت 6 أهداف من خلال فيديو به أبرز ما جاء في اللقاء، وليختتم الزعيم ودياته مسجلًا 14 هدف خلال 5 مواجهات بـ 4 انتصارات وهزيمة وحيدة، واستقبلت شباكه 4 أهداف خلال ثلاثة مواجهات.


شاهد أهداف مباراة الهلال والكويت الكويتي 4-2 (فيديو)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات