أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والترجي 2-1 في البطولة العربية

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والترجي التونسي اليوم، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية) للموسم الكروي الجديد 2023-2024.


نجح الاتحاد في تحقيق الفوز أمام الترجي التونسي اليوم بثنائية مقابل لاشئ، ليحقق ثلاثة نقاط في غاية الأهمية أمام منافس قوي في أولى جولات العميد في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وشهد اللقاء تسجيل كريم بنزيما هدفه الأول مع النمور في أول مشاركة له.


ملخص مباراة الاتحاد والترجي التونسي

شهدت بداية الشوط الاول من مباراة الاتحاد والترجي اندفاع وضغط متواصل من كلا الفريقين، وهجمات مهدرة من الجانبين التي نتج عنها تسجيل الترجي أول اهداف اللقاء في الدقيقة 26، واستمر الاتحاد في مواصلة ضغطة حتى سجل الهدف الأول عن طريق حمدالله بصناعة كريم بنزيما في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

بدء الشوط الثاني وسط اجواء هجومية قوية من الاتحاد، حيث واصل الفرنسي كريم بنزيما تألقة ليسجل الهدف الثاني في اللقاء، وأول أهداف بنزيما مع العميد، لتنتهي المباراة بفوز في غاية الأهمية لصالح التيجرس على الترجي بنتيجة بثنائية مقابل هدف وحيد.


تشكيل الاتحاد أمام الترجي اليوم

بدء المدرب الفني للاتحاد نونو سانتو بالتشكيل الاساسي للنمور لضمان تحقيق الانتصار في أولى لقاءات الاتحاد في البطولة العربية وكان التشكيل كـالتالي، اعتمد في حراسة المرمى على مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع اعتمد على احمد شراحيلي وعمر هوساوي وعلى الجانبين مدالله العليان واحمد بامسعود.

بينما في خط الوسط اعتمد المدير الفني على طارق حامد وكورنادو وعلى جانبيهم رومارينيو وجوتا، وقاد هجوم الاتحاد في مباراة اليوم امام الترجي الفرنسي كريم بنزيما و عبدالرزاق حمدالله.


وعن موعد مباراة الاتحاد المقبلة في البطولة العربية، بعد أن حقق النمور الانتصار في مباراة اليوم أمام الترجي التونسي، سيكون موعد المواجهة القادمة للاتحاد والتي يبحث عنها الجمهور حالياً، يوم الأحد الموافق 30 من شهر يوليو الجاري أمام فريق الصفاقسي.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد والترجي من هنا 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات