أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد أهداف مباراة النصر والاتحاد المنستيري 4-1 في البطولة العربية (فيديو)

شاهد أهداف مباراة النصر والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف أهداف مباراة النصر والاتحاد المنستيري في البطولة العربية، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الثانية في إطار مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال للموسم الجاري 2023-2024.

في مباراة النصر والاتحد المنستيري اليوم في البطولة العربية، استطاع النصر تحقيق الفوز الأول له في البطولة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والذي قربة أكثر للتأهل للدور القادم، في مباراة شهدت حضور جماهيري مميز وسط اجواء عالمية، شجعت اللاعبين على تقديم افضل ما لديهم من اداء.

ملخص مباراة النصر والاتحاد المنستيري 

شهدت بداية مباراة النصر والاتحاد المنستيري بداية هادئة في الدقائق الاولى من الشوط الاول، في شوط كان بطلة النصر الذي لم يتلقى أي خطورة من الفريق المنافس، والذي نجح فية البرازيلي تاليسكا استغلال تراجع الفريق التونسي وسجل الهدف الأول للنصر في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط.

وفي الدقيقة 66 سجل اللاعب علي لاجامي هدف التعادل للاتحاد المنستيري التونسي عن طريق الخطأ في مرماه، لنجح الأسطورة كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف الفوز والثاني للعالمي في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وسجل الهدف الثالث للنصر اللاعب عبدالإلة العمري في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وأضاف اللاعب عبدالعزيز العليوي الرابع للعالمي في الدقيقة 90.

رونالدو يقود تشكيل النصر ضد الاتحاد المستيري

بدأ لويس كاسترو بالتشكيل الاساسي في مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية، دون أي تغيرات حيث اعتمد في حراسة المرمى على المتألق نواف العقيدي، وفي خط الدفاع كالمتعاد سلطان الغنام وعبدالله مادو وعلي لاجامي واليكس تيليس.

بينما في خط الوسط استقر على الثنائي المحترف سيكو فوفانا ومارسيلو بزروفيتش بجانب خالد الغنام، قاد الاسطورة رونالدو خط هجوم الفريق بجانب تاليسكا وعبد الرحمن غريب.

وعن مباراة النصر المقبلة في، بعد نتهاء مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في البطولة العربية، اصبحت مباراة العالمي الاخيرة في دور المجموعات هي التي سوف تحسم موقف الفريق من التأهل للدور القادم.

وستكون مباراة النصر المقبلة في البطولة العربية أمام فريق الزمالك المصري يوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس، في مباراة مثيره سيتحدد فيها من سوف يتأهل للدور الربع نهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

شاهد أهداف مباراة النصر والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات