أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال وفيلدين الودية 6-0

أهداف مباراة الهلال وفيلدين الودية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة أهداف مباراة الهلال الودية أمام فيلدين الودية، في المواجهة التي أنتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة، وجمعت الفريقين مساء اليوم في إطار معسكر الفريق في النمسا استعداداً لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.


تشكيل الهلال أمام فيلدين

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: محمد البريك - علي البليهي - محمد الخيبري - ناصر الدوسري

في خط الوسط: محمد كنو - أندري كاريلو - ميشيل ديلجادو

في خط الهجوم: سالم الدوسري - صالح الشهري - عبدالله الحمدان.


ملخص مباراة الهلال وفيلدين

استطاع أن يسجل الهدف الأول لفريق الهلال بمرمى فيلدين النمساوي المهاجم صالح الشهري، ليضيف بعدها اللاعب عبدالله الحمدان الهدف الثاني للزعيم، ويأتي بعدها بدقائق قليلة ويحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث للقلعة الزرقاء، ثم يسجل سالم الدوسري الرابع للهلال على فيلدين.


ولم يكتفي لاعبي الهلال بهذه النتيجة فقط، حتى يأتي يحرز الشاب محمد القحطاني الهدف الخامس، وقبل أنتهاء المباراة بدقائق قليلة يسجل عبدالله رديف السادس للزعيم، ويطلق الحكم صافرة أنتهاء المواجهة لصالح القلعة الزعيم بسداسية نظيفة.


ظهر فريق الهلال بشكل جيد للغاية في وديته الأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي خورخي خيسوس، ويأمل المدرب الاستمرار على نفس الأداء وتجهيز للاعبيه بشكل جيد بدنياً ولياقياً، لاجل الاستعداد بقوة لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الهلال الودية القادمة

يخوض الهلال ثاني ودياته خلال معسكره في النمسا أمام فريق جوريكا البلغاري، يوم الاثنين القادم الموافق 10 من شهر يوليو الجاري، ومن الممكن أن تشهد تواجد الصفقات الجديدة التي تعاقد الزعيم معها، وهما البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال وفيلدين الودية كاملة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات