أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر وانتر ميلان الودية اليوم

أهداف مباراة النصر وانتر ميلان الودية اليوم

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف ملخص واهداف مباراة النصر وانتر ميلان الودية، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في آخر وديات النصر من معسكر اليابان، الذي يستعد من خلالة الفريق للموسم الكوري الجديد 2023-2024.


استطاع التعادل أن يحسم مباراة النصر وانتر ميلان الودية اليوم، في آخر وديات النصر في معسكر اليابان، لتصبح هذه رابع مباراة على التوالي يفشل فيها النصر في تحقيق الفوز، والذي أضعف من أمل جماهير العالمي في تحقيق البطولة العربية، التي سوف يبدأ فيها الفريق اولى مبارياته غداً.


ملخص مباراة النصر وانتر ميلان 

بدأت مباراة النصر وانتر ميلان الودية اليوم وسط أجواء حافلة وتركيز شديد من الفريقين وضغط متواصل وهجمات مهدرة من الجانبين، حتى سجل عبدالرحمن غريب أول اهداف النصر في اللقاء في الدقيقة 23 ، ثم بعدها تراجع اداء النصر ليمارس الفريق الايطالي ضغطة الذي نتج عنة احراز هدف التعادل عن طريق دافيد فرانسي في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول.


ثم بدء الشوط الثاني الذي قام فية لويس كاسترو بأخراج العديد من اللاعبين الاساسيين التي من بينهم رونالدو وبروزوفيتش وفوفانا واليكس تيليس، ليقوم بعدها انتر ميلان بالاستحواذ الكامل على المباراة، وممارسة كامل اللاعيبة، لكن دفاع النصر استطاع الصمود لتنتهي مباراة النصر وانتر ميلان اليوم بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة.


تشكيل النصر أمام انتر ميلان اليوم

بدأ لويس كاسترو بالتشكيل الاساسي للفريق وبكامل قوتة، من أجل حسم المباراة، وتوديع معسكر النصر في اليابان بأنتصار أخير يضاعف أمل جماهير النصر في تحقيق البطولة العربية وكان تشكيل مباراة النصر وانتر ميلان اليوم مكون من :

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : سلطان الغنام – علي لاجامي – مادو – اليكس تيليس.

في خط الوسط :مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – خالد الغنام.

وفي الهجوم : اندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب.


انتهى معسكر النصر في اليابان اليوم، حيث كانت آخر لقاءات العالمي من المعسكر أمام انتر ميلان، وبعدها سيتجة النصر لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية)، الذي سوف يخوض أولى لقاءاتة فيها أمام فريق الشباب غداً الجمعة الموافق 28 من شهر يوليو الجاري.


شاهد ملخص واهداف مباراة النصر وانتر ميلان من هنا 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات