أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف الايفواري فوفانا مدفعجي النصر الجديد (فيديو)

سيكو فوفانا لاعب النصر الجديد

أصبحت صفقة الفيل الايفواري سيكو فوفانا لاعب خط وسط فريق لانس الفرنسي شبة رسمية، وتشير التقارير أن الصفقة تمت اليوم ويتبقى فقط الأعلان من الجانبين، وجاءت صفقة فوفانا من أجل دعم خط وسط الفريق قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024.


وكانت صفقة فوفانا ضمن خطة دعم الفريق قبل بداية الموسم الجديد، والذي تسعى إدارة الفريق قبل بدايتة أن يكون لديهم قوة مدمرة في مركز خط الوسط وجميع المراكز الآخرى، لأن الفريق سوف ينافس على العديد من البطولات التي لا ينوي التخلي على أي منها بسبب خروجة بالموسم الفائت دون أي يحقق أي بطولة.


في الموسم القادم سوف ينافس فريق النصر على العديد من البطولات مثل دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي ودوري روشن للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين, بجانب البطولة العربية " كأس العرب للأندية الأبطال", لذلك سوف يحتاج الفريق لأكبر قوة تمكنة من حسم هذة الألقاب.


ثنائية فوفانا وبروزوفيتش

وبعد أن أعلنت إدارة النصر عن اتمامها لصفقة الكرواتي بروزوفيتش لاعب انتر ميلان السابق, سعت أكثر لأن يصبح لدي الفريق قوة مدمرة في مركز خط الوسط بهذة الثنائية القوية, ثم ركزت كامل مجهوداتها لحسم صفقة الايفواري سيكو فوفانا قبل بداية الموسم الجديد.


أرقام فوفانا في الموسم الفائت

لعب سيكو فوفانا مع فريقة السابق لانس الفرنسي في الموسم الفائت 35 مباراة بجميع البطولات, والتي استطاع من خلالها تسجيل 9 أهداف, بجانب صناعته 6 آخرى, وهي أرقام جيدة بالنسبة للاعب خط وسط.

حصل الايفواري سيكو فوفانا على جائزة مارك فيفيان فوية كأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي لموسم 2022/2023.


أندية آخرى لعب لها سيكو فوفانا

قبل أن ينتقل سيكو فوفانا لنادي لانس الفرنسي سبق له ولعب للعديد من الأندية الأخرى التي كان أبرزها فريق مانشستر سيتي وأودينيزي وفولهام الانجليزي.

فهو قادماً من فريق أودينيزي الايطالي الذي لعب معة 30 مباراة وحقق من خلالهم 3 أهداف وصنع 7 آخرين, وكان عقده ممتد مع الفريق حتى 2025, لكن عرض النصر جعل اللاعب وادارة الفريق تبيع المدة الباقية له من عقدة.


شاهد أهداف ومهارات سيكو فوفانا لاعب النصر الجديد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات