أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد فيديو محرز المسرب من معسكر الأهلي بالنمسا قبل الإعلان الرسمي

شاهد فيديو مسرب لـ محرز من معسكر الأهلي بالنمسا

يرصد لكم موقع الدوري السعودي فيديو رياض محرز المسرب من معسكر الأهلي بالنمسا قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، والذي يؤكد ان الراقي حسم الصفقة بشكل رسمي لصالحة، لكن مازال التساؤل الىن يدور حول لماذا لم يعلن الاهلي عن الصفقة حتى الآن.


فيديو مسرب لـ محرز من معسكر الأهلي بالنمسا

يراجع المسئولون في بعثة الأهلي السعودي بمعسكر النمسا حاليًا كاميرات المراقبة الموجوده في المنطقة لمعرفة من الشخص الذي قام بتسريب فيديو اللاعب رياض محرز، والذي تسبب في تزايد الغضب الجماهيري ضد إدارة النادي لتأخر الإعلان الرسمي عن الصفقة وعدم تدعيم باقي المراكز.


وقال البعض أن تأخير الإعلان الرسمي عن صفقة رياض محرز من جانب الأهلي السعودي، ما كان إلا بسبب تأخر دفع قيمة الدفعه الاولى من العقد بين الأهلي ومانشستر سيتي.


وظهر فيديو محرز المسرب من معسكر الأهلي بالنمسا قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة بساعات وربما أيام، بالرغم من حسم الراقي الصفقة لصالحة منذ أسبوع تقريبًا لكن الجمهور ثار بشكل غير متوقع بسبب الفيديو، والذي يؤكد أن النجم الدجزائري


أصبح فيديو محرز المسرب من معسكر الأهلي بالنمسا من أبرز ما يسير في الشارع الآن، وسط الكثير من التساؤلات حول الكشف الطبي ودفع تكاليف الصفقة، وغيرها من الأسباب.


شاهد فيديو محرز المسرب من معسكر الأهلي بالنمسا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات