أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. نيفيز يسجل هدف ويخطف الأنظار في مران الهلال

نيفيز يسجل هدف في تدريبات الهلال

خطف النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب الهلال الجديد الأنظار بشكل كبير خلال مشاركته في مران الزعيم اليوم بالمعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد بعدما سجل هدفًا رائعًا.


وأعلن الهلال قبل عدة أيام تعاقده رسميًا مع النجم البرتغالي الدولي روبن نيفيز في صفقة من العيار الثقيل لدعم خط وسط الفريق، ضمن خطة إعادة  هيكلة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


كما تعاقد الهلال مع المدافع السنغال العملاق كاليدو كوليبالي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة أحدثة ضجة كبيرة.


في حين اقتربت إدارة الهلال بقوة من التعاقد مع اللاعب سافيتش نجم خط الوسط بفريق لاتسيو الإيطالي ليصبح ثالث الصفقات لدعم الأمواج الزرقاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ومازالت تحاول إدارة الهلال حسم المزيد من الصفقات الجديدة خاصة في خانة الهجوم، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات جادة مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلا أن الأمور لم تحسم حتى الآن.


نيفيز يخطف الأنظار في مران الهلال اليوم :

وشهدت تدريبات الهلال الجماعية اليوم مشاركة النجم البرتغالي روبن نيفيز بعد انضمامه لمعسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، كما ينتظر انضمام كوليبالي خلال الأيام المقبلة.


ونجح نيفيز في خطف الأنظار بقدرته العالية على الاستحواذ على الكرة كما سجل هدفًا جيدًا نال إشادة الحاضرين، ومن المنتظر أن يعتمد عليه المدرب خيسوس بصفة أساسية في تشكيل الفريق للموسم الجديد.


شاهد هدف نيفيز في تدريبات الهلال اليوم :

 شاهد ترحيب لاعبو الهلال بروبن نيفيز في المعسكر

تعليقات