أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد| طفل ياباني يبكي لحظة رؤية رونالدو.. ماذا فعل كريستيانو


نشر الحساب الرسمي لنادي النصر فيديو للحظة التقاء طفل ياباني بالأسطورة كريستيانو رونالدو على هامش مباراة النصر وباريس سان جيرمان في بطولة اليابان الدولية الودية.


وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة النصر و باريس سان جيرمان الفرنسي بدون أهداف، والتي أقيمت بينهما ظهر أمس الثلاثاء، في إطار تحضيرات العالمي لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.


وشهدت المباراة مشاركة نجوم النصر الأجانب جميعًا وهو كريستيانو رونالدو و أندرسون تاليسكا و بروزوفيتش و فونانا وغيسلان كونان، واعتمد المدرب على نظام المبادلة ودفع في كل شوط بفريق مختلف.


وأهدر كريستيانو رونالدو العديد من الفرص البارزة والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة النهائية وترجيح كفة فريق النصر في المباراة الودية التي شهدت جانبًا كبيرًا من القوة والإثارة والندية.


ويستعد النصر لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي في إطار منافسات البطولة نفسها، حيث ستقام المواجهة في تمام الساعة الواحدة ظهر غدٍ الخميس الموافق 27 يوليو وستذاع عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.


ورصدت عدسات الكاميرات بكاء الطفل الياباني بشدة لحظة رؤية الأسطورة كريستيانو رونالدو، وطلب منه التوقيع له على قميصه الخاص، ولم يتأخر النجم البرتغالي في إسعاده وتحقيق أمنيته.


شاهد رونالدو يحقق حلم طفل ياباني 

تعليقات