أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين اليوم في دورة الألعاب العربية


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الموافق 8 يوليو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب العربية المقامة حاليًا في الجزائر.


ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الشهيد حملاوي في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 8:30 بتوقيت أبو ظبي، 6:30 بتوقيت السودان، 7:30 بتوقيت فلسطين.


يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل حسم بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة، ف حين سيقاتل المنتخب الفلسطيني لحسم نقاط المباراة.


وتشهد المجموعة الثانية صراعًا شرسًا بين المنتخبات الأربعة السعودية وموريتانيا و فلسطين و سوريا، حيث يتساوي الجميع برصيد نقطتين لكل منهما، وستكون مواجتي اليوم حاسمتان لبطاقتي التأهل للمجموعة.


وعلى الجهة المقابلة تضم المجموعة الأخرى منتخبات الجزائر و عمان و السودان و لبنان، حيث تشهد منافسة كبيرة على بطاقتي التأهل.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين اليوم:

ومن المقرر أن تذاع مباراة السعودية ضد فلسطين عبر قناة KSA الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال شاشة موقعنا من هنا


بث مباشر مباراة السعودية وفلسطين

تعليقات