أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. ماذا فعل جمهور الأهلي مع عمر السومة بعد نزوله للتدريبات

ردت ماذا فعل جمهور الأهلي مع عمر السومة بعد نزوله للتدريبات

رصدت كاميرات المتواجدة لتغطية مران فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ردت فعل جمهور الراقي مع التاريخي عمر السومة مهاجم الفريق، بعد نزوله لأداء التدريبات الجماعية مع زملائه استعداداً لمنافسات الموسم الكروي الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2024 - 2023.


يخوض فريق الأهلي الأول مرانه الأول استعداداً للموسم الكروي الجديد، والذي من خلاله يأمل الراقي للعودة للمنافسة على الالقاب مرة أخرة، بعد الهبوط التاريخي الذي تعرض له الفريق ونزوله لدوري الدرجة الأولى السعودي، ولكنه يعود مرة أخرى لدوري المحترفين بعد تصدره المسابقة وفوزه بطلاً للدوري.


مصير عمر السومة مع الأهلي

لم يتحدد حتى هذه اللحظة موقف عمر السومة من التواجد مع الأهلي الموسم القادم أو رحيله نهائياً عن الفريق الأول، وينتظر اللاعب حسم مصيره مع الراقي حيث إنه في حال مغادرته سينتقل لنادي العربي القطري، وكان العقيد ذكر سابقاً بإنه يرغب في الاستمرار مع قلعة الكؤوس وإنهاء مسيرته بالنادي.


والجدير بالذكر أن نادي الأهلي حتى هذه اللحظة لم يتعاقد مع أي مدرب بشكل رسمي، بعد رحيل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الكروي الماضي، وأنتقل لخوض تجربة تدريبية جديدة مع نادي الوحدة الإماراتي.


فيرمينو يتواجد في تدريبات الأهلي

وشهد مران الأهلي تواجد لاعب الفريق الجديد البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي تابع تدريبات الفريق الأول لكرة القدم من المنصة الشرفية، ثم قام بتوجيه التحية للجمهور الذي هتف بأسمه، ومن الممكن أن تشهد الفترة القادمة تواجد الحارس السنغالي ادوارد ميندي مع الراقي.


صفقات الأهلي في الفترة الصيفية

والجدير بالذكر أن إدارة نادي الأهلي حسمت صفقتين من العيار الثقيل استعداداً للموسم القادم، بتعاقدها مع حارس المرمى السنغالي ادوارد ميندي قادماً من صفوف نادي تشيلسي، والتعاقد مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادماً من ليفربول الإنجليزي، وتواصل الإدارة تحركها لحسم العديد من الصفقات.


شاهد.. ماذا فعلت جماهير الأهلي مع عمر السومة



محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات