أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والفيركا الودية اليوم الاثنين

بث مباشر مباراة النصر ضد الفيركا الودية اليوم الاثنين

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والفيركا الودية اليوم، والتي تجمع الفريقين اليوم الاثنين في اولى مباريات العالمي الودية بمعسكر البرتغال، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد 2023-2024، وللبطولة العربية للأندية.


مباراة النصر والفيركا الودية اليوم الاثنين

مباراة النصر والفيركا الودية اليوم الاثنين هي الأولى للعالمي تحت قيادة المدرب كاسترو ويسعى العالمي لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق البرتغالي، وتنطلق المباراة اليوم الاثنين الموافق 10 يوليو الجاري 2023.


يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة النصر والفيركا الودية اليوم من خلال موقعنا مباشرة كما تنقل لكم من خلال قناة Sport TV1 البرتغالية بالتعليق البرتغالي، حيث النقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لجميع مباريات العالمي في معسكر العالمي بالبرتغال.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والفيركا الودية اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة القاهرة والدوحة والعراق وسوريا وفلسطين والصومال واليمن، وفي تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت الإمارات وعمان.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الفيركا اليوم في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.


وعن تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الفيركا اليوم فإنه سيشهد تواجد كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب بلدية البوفيرا في مدينة أفيرو حيث يقام معسكر العالمي.


ومن المتوقع أن يعتمد كاسترو في مباراة النصر اليوم الودية على كل من الأسطورة كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وبروزوفيتش وعبدالرحمن غريب، وذلك بعد رحيل كل من البرازيلي لويس جوستافو والاسباني الفارو جونزاليس بالإضافة إلى استبعاد ديفيد أوسبينا من المعسكر بسبب الإصابة.


بث مباشر مباراة النصر والفيركا الودية اليوم الاثنين

انتهت المباراة بفوز النصر 2-0 على الفيركا.. أهداف مباراة النصر والفيركا البرتغالي الودية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات