أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في البطولة العربية

بث مباشر مباراة النصر ضد الشباب اليوم في البطولة العربية

يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم في البطولة العربية للأندية، في أولى لقاءات الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى بطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية) للموسم الجديد 2023-2024.


مباراة النصر والشباب اليوم في البطولة العربية

تبدأ أولى مباريات العالمي في البطولة العربية بمواجهة صعبة اليوم أمام فريق الشباب، وذلك بعد أن انتهي معسكر النصر في اليابان أمس الخميس، واستطاع النصر أن يحقق تعادلاً في اخر لقاءاته الودية أمام فريق انتر ميلان الإيطالي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


يخوض الشباب مباراة النصر اليوم في البطولة العربية املأ تحقيق انتصار اول يزيد من امال الفريق في التأهل، ويطمئن جماهير الليوث على الفريق بعد إطلاقها لهاشتاج الشباب فريق سعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشباب اليوم

يعتمد لويس كاسترو المدير الفني للفريق على التشكيل الأساسي في مباراة النصر المقبلة ضد الشباب بالبطولة العربية اليوم لتحقيق الانتصار الغائب عن الفريق منذ أربع مباريات ويتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي :

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : سلطان الغنام – علي لاجامي – عبدالله مادو – اليكس تيليس.

في خط الوسط : سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش – خالد الغنام

وفي الهجوم : اندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب.


تشكيل الشباب المتوقع أمام النصر اليوم

من المتوقع أن يخوض فيليب كيلمنت المدير الفني للشباب مباراة النصر اليوم في البطولة العربية بنفس التشكيل الذي خاض به اخر لقاءاته الودية وهو التشكيل الأساسي للفريق والمكون من :

في حراسة المرمى : كيم سيونغ غيو.

في خط الدفاع : فواز الصقور – حسان تمبكتي – اياغو سانتوس – متعب الحربي.

في خط الوسط : ايفر بانيغا – غوستافو كويلار – رياض شراحيلي

وفي الهجوم : عبدالله الجوعي – هتان باهبري – احمد عبده


وستنطلق مباراة النصر والشباب اليوم على أرضية ملعب استاد الملك فهد الرياضية (الحوية)، في تمام الساعة ال10 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة ال11 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسوريا.


كما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والشباب اليوم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، ستنقل المباراة أيضاً عبر قنوات SSC HD وهي القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية).


بث مباشر مباراة النصر والشباب الآن من هنا 👇

إذا تعطل البث اضغط هنا>> النصر والشباب

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات