الزمالك يشكو النصر ورونالدو والاتحاد العربي يحسم

الزمالك يشكو النصر بسبب تدريبات رونالدو في الجيم

قدم نادي الزمالك المصري شكوى رسمية للجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال "البطولة العربية"، والتي كانت ضد نادي النصر ونجمه كريستيانو رونالدو، بسبب صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

الزمالك يشكو النصر ورونالدو بسبب الجيم

يقيم النصر والزمالك في فندق واحد داخل مدينة الطائف خلال مباريات البطولة العربية، حيث مواجهات المجموعة الثالثة، ويتدرب لاعبي العالمي في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" الخاصة بالفندق.

في حين يجري كريستيانو رونالدو تدريبات خاصة منفردًا في أوقات مختلفة وسط حراسة مشددة من أمنه الخاص، للحفاظ على ليقاته مستواه البدني.

رونالو في الجيم مع محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك
كريستيانو رونالدو وعبدالمنصف مدرب حراس الزمالك

بدأت الازمات بين النصر والزمالك بسبب تدريبات كريستيانو رونالدو، وكان رد إدارة الفندق بمثابة الأزمة للنادي المصري حيث رفضت الإدارة طلب الفارس الأبيض التدرب في صالة الألعاب الرياضية الموجودة به، وذلك بسبب استخدامها من جانب نادي النصر وكريستيانو رونالدو.

حل أزمة الزمالك ضد النصر ورونالدو بسبب الجيم

الأمر أغضب إدارة الزمالك بداية من جمال عبدالحميد رئيس البعثة المصرية وعبدالواحد السيد مدير الكرة في الفريق، والذي استدعى توجه وفد الزمالك للاتحاد العربي لكرة القدم، وطلب الاجتماع مع المسئولين فورًا لحل تلك الأزمة.

سبب شكوى الزمالك ضد النصر ورونالدو هو تعطل عمل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لكن المسؤولون بالفعل تدخلوا وحلوا الأمر، وانتهى الآن بتحديد مواعيد لتدرب الفريقين في "الجيم"، بحيث تكون مختلفة عن الأخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-