أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الهلال يخطف صفقة الموسم من النصر براتب خيالي "صدمة لرونالدو"

الهلال يخطف صفقة الموسم من النصر براتب خيالي صدمة لرونالدو

يقترب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال من الحصول على صفقة من العيار الثقيل، في منافسه قوية من نادي النصر بالميركاتو الصيفي الحالي، والتي ستهز الشارع السعودي خاصة وان كريستيانو رونالدو لاعب العالمي قد تدخل في الصفقة لحسمها لأصفر الرياض سريعًا.

حتى الآن لم يحسم نادي النصر أي صفقة للاعب لكنه أعلن رحيل لويس جوستافو والفارو جونزاليس قبل ساعات، على الجانب الأخر أعلن الهلال التعاقد مه روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي، ويسعى العالمي لإعلان صفقته الاولى بينما يرغب الزعيم في استمرار اعلان الصفقات.

الهلال ينافس النصر على ضم نجم البرتغال

تواصل نادي الهلال مع اللاعب البرتغالي برنارد سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي ومنتخب البرتغال، لإقناعه بفكرة الانتقال للدوري السعودي عبر بوابة ازرق الرياض.

عقد وقيمة برنارد سيلفا

ينتهي عقد برنارد سيلفا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية شهر يونيو من عام 2025، ويتبقى للاعب موسمين مع السيتيزنس، وتصل قيمة اللاعب التسويقية إلى 80 مليون يورو.

عقد برنارد سيلفا مع الهلال

من المقرر أن ينتقل برنارد سيلفا لنادي الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، ووافق صاحب الـ 28 عام، على التوقيع للأزرق لمدة 3 مواسم مقبله مع الزعيم.

الهلال يخطف صفقة الموسم من النصر براتب خيالي صدمة لرونالدو

موقف برنارد سيلفا من عرض الهلال

وافق اللاعب البرتغالي برنارد سيلفا لاعب مانشستر سيت يعلى عرض نادي الهلال، وهو مقتنع للغاية بفكرة خوض تجربه جديده في المنطقة العربية، فهو مقتنع بالعرض وخطة المملكة المستقبليه، بعدما كان متمسك بالبقاء في أوروبا.

راتب خيالي لـ برنارد سيلفا مع الهلال

عرض نادي الهلال على اللاعب البرتغالي برنارد سيلفا راتب أسبوعي يصل إلى 390 ألف يورو، في حين يحصل اللاعب مع مانشستر سيتي على راتب أسبوعي يصل غلى 175 ألف يورو.

لماذا صدمة كريستيانو رونالدو ؟

كان كريستيانو رونالدو أول المطالبين في النصر بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي، فقط "توسط للتعاقد مع اللاعب" ويعتبر مواطنه من أبرز ما يجيد اللعب مع صاروخ ماديرا في المنتخب البرتغالي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات