أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية اليوم

بث مباشر مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر و سيلتا فيجو الودية اليوم الاثنين، في ثالث وديات الفريق من معسكر العالمي في البرتغال، الذي يستعد من خلاله الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

وتعتبر مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية هي المباراة قبل الاخيرة للفريق، قبل الانتقال الى معسكر اليابان الذي يبدأ اولى مبارياته فيه أمام فريق باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يوليو الجاري.


نجح النصر في الحصول على العلامة الكاملة من معسكر البرتغال حتى الآن، حيث حقق العالمي الانتصار في المباراتين التي لعبهم، وكان آخر لقاء للعالمي حقق للفوز فية على حساب فريق فارينزي بخماسية مقابل هدف والتي كانت يوم الجمعة الفائتة الموافق 14 من شهر يوليو الجاري.


تشكيل النصر المتوقع امام سيلتا فيغو.


في حراسة المرمى : نواف العقيدي
في خط الدفاع : سلطان الغنام - عبدالاله العامري - علي لا جامي - جيسلان كونان 
في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - عبدالله الخيبري - ايمن يحي.
وفي الهجوم : اندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


مباراة النصر الودية المقبلة.


بعد أن ينتهي العالمي من المباراة اليوم امام سيلتا فيجو، سوف يبدأ الفريق بالتجهيز للمبارة الودية الاخيرة له من معسكر البرتغال، حيث ستكون مباراة النصر الودية المقبلة امام فريق بنفيكا يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر يوليو الجاري.


موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة

وعن موعد مباراة النصر وسيلتا فيجو الودية اليوم، والتي سوف تنطلق مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة ال 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وسيلتا فيجو الودية اليوم يمكنكم متابعة البث عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، كما تنقل لكم أيضا من خلال شاشة قناة ، Sport TV1.

شاهد أهداف مباراة النصر وسيلتا فيجو من هنا


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات