أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي وسانكت بولتن الودية اليوم الثلاثاء


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسانت بولتن النمساوي الودية، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 من يوليو، في إطار ثاني لقاءات الأهلي الودية خلال معسكره في النمسا، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.


بث مباشر مباراة الأهلي وسانت بولتن النمساوي اليوم الثلاثاء بمشاركة جميع الصفقات الجديدة روبرتو فيرمينو وادوارد ميندي وسميحان النابت وفهد الرشيدي وعبدالله عطيف، والتي ستكون في ثاني وديات الأهلي خلال معسكره استعداداً للموسم الجديد، وستقام المباراة على ملعب استاد بيتر ليسيك هاوسمينينج.


حقق الأهلي انتصار تاريخي في أولى ودياته خلال معسكره الخاري في النمسا، بعد الفوز على حساب نادي شتولفيلدن بثمانية عشر هدف مقابل لاشئ، سجل أهداف اللقاء حينها سميحان النابت هاتريك وفهد الرشيدي هاتريك وفيرمينو ثنائية، كما استطاع أن يسجل الأسمري ورياض بودبوز وعبدالله المقرن وبندر الشمراني هدف.


وجاء النجم الشباب مراد خضري بتسجيله سداسية تاريخية في شباك شتولفيلدن، ستبقى في ذاكرة الجمهور الأهلاوية لمدة طويلة، على الرغم من عدم تواجده أساسياً في اللقاء حيث نزل بديلاً ليقدم واحدة من أجمل مبارياته مع قلعة الكؤوس وينتظره مستقبل باهر.


يخوض فريق الأهلي مباراة وسانت بولتن بكامل قوته تحت قيادة المدير الفني يوسف عنبر، الذي من الممكن أن يبدأ اللقاء بنفس تشكيلة المواجهة الماضية بعد المستويات الجيدة والأداء الرائع الذي ظهر عليه الراقي أمام شتولفيلدن، وبنسبة كبيرة سيكون التشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: ادوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي - فهد الحمد - عبد الباسط هندي - إبراهيم الزبيدي

في خط الوسط: رياض بودبوز - هشام فايق - عبدالله عطيف

في خط الهجوم: سميحان النابت - روبرتو فيرمينو - فهد الرشيدي.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسانت بولتن النمساوي الودية مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت المغرب.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وسانت بولتن الودية، لم تعلن أي قناة حتى الآن عن حصولها على حقوق بث المباراة، ولكن بنسبة كبيرة ستذاع المواجهة على صفحة النادي الرسمية على تويتر، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.


مشاهدة مباراة الأهلي وسانت بولتن اليوم من هنا 👇

بداية المباراة .. الأهلي VS سانكت بولتن 

الدقيقة 25 .. النتيجة مازالت التعادل السلبي 0-0

الدقيقة 35 .. التعادل يسيطر على مباراة الأهلي وسانكت بولتن

جووووول .. الاهلي يتقدم بالهدف الأول عن طريق فهد الرشيدي في الدقيقة 40 والنتيجة الآن 1-0 .

نهاية الشوط الأول.. تقدم الأهلي 1-0.

بدء الشوط الثاني ... الأهلي 1 - 0 سانكت بولتن

جووووول .. ساكنت بولتن يسجل التعادل في الأهلي بالدقيقة 50 والنتيجة الآن 1-1.

الدقيقة 65.. الأهلي 1 - 1 سانكت بولتن

الدقيقة 75.. التعادل يسيطر على المباراة 1-1.

جووووول.. بولتن يسجل الثاني في الأهلي بالدقيقة 80 والنتيجة الآن 1-2.

انتظروا المزيد من التفاصيل في السطور القادمة ...  

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات