أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية

معلق مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف من هو معلق مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة من الجماهير العربية والسعودية، في إطار دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في نسختها الجارية 2023.

 ضمن فريق الاتحاد مقعداً مع الكبار في دور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، جمعهما أثر تحقيقه الفوز في جميع المواجهات دون التعرض لاي هزيمة أو تعادل، واستطاع النمور أن تسجل 5 أهداف بالاضافة لتلقي شباكه هدفين فقط.

 بينما في الجهة المقابلة سيتواجد الهلال في دور الـ 8 من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، بعدما جمعهما لتحقيقه الفوز في مواجهة وحيدة أمام الوداد المغربي، والخسارة في مواجهة والتعادل في أخرى.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : مدالله العليان – أحمد بامسعود – شراحيلي – زكريا هاوساوي

في خط الوسط: فابينهو – نغولو كانتي – إيجور كورنادو

في خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – سعود عبد الحميد

في خط الوسط: روبن نيفيز – سافيتش – محمد كنو

في خط الهجوم: سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل ديلجادو.

يبحث الكثير من الجماهير في الوقت الحالي عن معلق مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية، والتي ستكون بصوت 3 من المبدعين، نظراً لقوة المواجهة المرتقبة بين الفريقين وتاريخا العريق، والتي سيشارك من خلالها جميع اللاعبين الأساسين بجانب الصفقات الجديدة.

معلق مباراة الاتحاد والهلال بالبطولة العربية

تم تحديد من هو معلق مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية، حيث سيقوم المتألق رؤوف خليف بالتعليق على مجريات اللقاء من خلال القناة الصوتية الأولى بجانب تواجد مشاري القرني من القناة الصوتية الثانية، وراشد الدوسري من خلال القناة الصوتية الثالثة، كونها مواجهة سعودية خالصة في دور الـ 8 من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. 

موعد مباراة الاتحاد والهلال

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية، ستنطلق المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام على ملعب الملك فهد الرياضي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

أما بالنسبة للقنوات الناقلة  لمباراة الاتحاد والهلال في البطولة العربية، ستقوم مجموعة قنواتSSC  الرياضية بإذاعة المواجهة كونها الناقل الوحيد لمباريات البطولة بشكل رسمي، بالاضافة يمكنك متابعة اللقاء عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات