أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والوحدة، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خبر معلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز، في دوري روشن وموعد اللقاء والقنوات الناقلة له.


معلق مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي أصبح من أهم ما يبحث عنه جمهور الفريقين وفي الوطن العربي بشكل عام في السنوات الاخيره، للاستمتاع باللقاء عند مشاهدته.


موعد مباراة الاتحاد والوحدة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد المقبلة أمام نادي الوحدة في الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل الموافق 28 لشهر أغسطس الجاري 2023، والتي تنطلق في الاوقات التالية:-

  • الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.
  • وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وطرابلس.
  • وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


معلق مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة

كما يمكنكم الاستمتاع بمباراة الاتحاد ضد الوحدة التي تنقل عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والمنقولة عبر قنوات SSC المفتوحة و المشفرة، وتم تحديد 2 من أبرز المعلقين للمباريات لوصف لقاء الجولة.


معلق مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي واختيار مشاري القرني ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، وتحديد عبدالله الغامدي ليكون عبر القناة الصوتية الثانية بالجولة الرابعة لدوري روشن السعودي.


يحتل الاتحاد المركز الاول في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من حصد العلامة الكاملة حتى الآن، على الجانب الاخر نادي الوحدة الذي ياتي في المركز السادس برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات