أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

مُعلِق مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة من دوري روشن

معلق مباراة الاهلي ضد الفتح، يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مُعلِق مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الامير عبدالله بن جلوي، في خامس جولات دوري روشن للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


أصبح مُعلِق مباراة الأهلي والفتح من أهم الأسئلة التي يريد الجمهور إجابة عنها قبل مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الذي يقترب من أن يكون الأقوى في العالم.


موعد الاستماع لـ مُعلِق مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والفتح يوم السبت المقبل الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري 2023، وتم تحديد موعد انطلاق المواجهة في عدد من دول الوطن العربي، والتي جاءت كالآتي:-

  • الأهلي والفتح الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس.
  • الأهلي ضد الفتح الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الفتح والأهلي الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • الفتح ضد الأهلي الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والرباط وتونس.
  • الأهلي أمام الفتح الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت دولة موريتانيا.


معلق مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من تحقيق الانتصار في الأربعة مواجهات الماضية، على الجانب الاخر يأتي فريق الفتح في المركز العاشر من الترتيب برصيد 5 نقاط من انتصار وتعادلين وهزيمة.


ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي ضد الفتح في الجولة الخامسة من دوري روشن عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في دول الوطن العربي، وتم الاستقرار على تحديد 2 من أبرز المعلقين في الوطن العربي لوصف أحداث اللقاء عبر قنوات SSC HD.


مُعلِق مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي

تم تكليف رؤوف خليف ليكون مُعلِق مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وذلك عبر القناة الصوتية الأولى، بينما تم الاستقرار على عيسي الحربين ليكون عبر القناة الصوتية الثانية SSC HD.


قدمنا لكم مُعلِق مباراة الأهلي والفتح والقنوات الناقلة وموعد المباراة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات