أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والطائي في الحولة الرابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والطائي في الدوري السعودي

معلق مباراة الاهلي والطائي، يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف معلق مباراة الأهلي والطائي في الحولة الرابعة من الدوري السعودي وموعد اللقاء والقنوات الناقله له، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبداللة الفيصل، في رابع جولات النسخة الحالية من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.


أصبح البحث عن موضوع معلق المباراة مهم للغاية بالنسبة للمشجع لكي يستمتع باللقاء، والذي يجعلنا حريصين على توفير معلق مباراة الأهلي والطائي في الحولة الرابعة من الدوري السعودي.


موعد مباراة الأهلي والطائي والقنوات الناقلة

يخوض الأهلي مواجهة مهمة للغاية أمام فريق الطائي في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري، والتي تم تحديد توقيتها لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الجزائر والمغرب.

معلق مباراة الأهلي والطائي في الحولة الرابعة من الدوري السعودي

وتم تحديد قنوات شركة الرياضة السعودية لنقل مباراة الأهلي ضد الطائي  وجميع مواجهات دوري روشن بشكل حصري، وذلك عبر قنوات SSC المفتوحة و المشفرة، والتي حددت 2 من أبرز وأهم المعلقين في المنطقة العربية للتعليق على أحداث اللقاء المرتقب.


معلق مباراة الأهلي والطائي في الحولة الرابعة

تم تحديد بلال علام ليكون معلق مباراة الأهلي والطائي في الحولة الرابعة من الدوري السعودي من خلال القناة الصوتية الأولى، وتم الاستقرار على سليمان الشريف للتعليق عبر القناة الصوتية الثانية لدوري روشن السعودي.


يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط من حصد العلامة الكاملة بالفوز في الثلاثة مواجهات الماضية، على الجانب الاخر يأتي فريق الطائي في المركز الثاني عشر من الترتيب برصيد 3 نقاط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات