أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

يهتم موقع الدوري السعودي لايف بتوفير معلومات واسم معلق مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في افتتاح مباريات الزعيم بالموسم الجديد من نسخة 2023-2024  لدوري روشن التاريخيه والمنتظرة في العالم والوطن العربي.


مباراة الهلال المقبلة أمام أبها ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 14 لشهر أغسطس الجاري 2023، وذلك بعدما رفض اتحاد كرة القدم السعودي طلب الزعيم بتأجيل اللقاء بسبب نهائي البطولة العربية الذي كان مساء السبت أمام نادي النصر، حيث خسر أزرق الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد، لتقام المواجهة بعد أقل من 48 ساعة عن مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك سلمان.


من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، والخامسة بتوقيت الخرطوم، والرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وأصبح البحث عن معلق مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي مهم للغاية كونه أصبح واحدة من متعة كرة القدم في السنوات الاخيره.

معلق مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من دوري روشن

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي والتي ستنقل من خلال شركة الرياضة السعودية SSC HD Extra 1 مباشرة في الشرق الاوسط، والتي تم تعيين معلق واحد فقط لها.


معلق مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي

تم تحديد معلق مباراة الهلال وأبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي واسناد مهمة الوصف والتعليق للمبدع عبدالله الحربي مباشرة في الوطن العربي، والتي نحرص على متابعتها معكم لحظة بلحظة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات