أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والاتفاق، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال ضد الاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد في الرياض.


أصبح موضوع معلق المباريات من أهم عوامل البحث، لذلك نحرص على توفير معلق مباراة الهلال والاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، بالإضافة إلى باقي التفاصيل حول اللقاء من موعد الإنطلاق والقنوات الناقلة.


موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل الموافق 28 لشهر أغسطس الجاري 2023، والتي تنطلق في تمام الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلق مباراة الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي

ويمكنكم الاستمتاع بمباراة الهلال ضد الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن والتي تنقل عبر قنوات SSC المفتوحة و المشفرة مباشرة في الوطن العربي، وتم تحديد 2 من أبرز المعلقين للوصف والتعليق على أحداث اللقاء في الوطن العربي.


معلق مباراة الهلال والاتفاق المقبلة في الجولة الرابعة

وتم الاستقرار على تعيين المبدع فهد العتيبي للوصف والتعليق من خلال القناة الصوتية الأولى، واختيار حماد العنزي للوصف والتعليق على أحداث اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية.


يحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، على الجانب الاخر فريق الاتفاق الذي ياتي في المركز الرابع برصيد 7 نقاط أيضًا.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات