أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية

معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاثنين، عن معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) والتي يبحث عنها الكثير من الجمهور في الوقت الحالي، قبل بداية اللقاء المنتظر والذي سيجمعهما على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.


تترقب الجماهير السعودية والعربية مواجهة نارية للغاية في نصف نهائي البطولة العربية، والتي ستجمع بين فريقي الهلال والشباب بالمربع الذهبي والتي ستكون مواجهة بغاية الشراسة بينهما، لاداءئهما الرائع والقوي الذي ظهره عليه الثنائي في كأس الملك سلمان للأندية حتى الآن.


ضمن فريق الهلال التواجد في نصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز المثير والكبير على حساب نظيره الاتحاد المرشح الأول للتتويج بالبطولة بثلاثية مقابل هدف، وسجل أهداف المواجهة حينها الصربي سافيتش وسالم الدوسري والبرازيلي مالكوم للزعيم كما سجل للنمور رومارينيو.


بينما في الجهة المقابلة حجز فريق الشباب مقعداً في المربع الذهبي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد الفوز الصعب للغاية الذي حققه أمام الوحدة الإماراتي أمس بالركلات الترجيحية، بعدما أنتهى الشوط الأصلي بدون أهداف، ليضرب موعداً كبيراً أمام الهلال في نصف نهائي البطولة.


يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والسعودية في الوقت الحالي عن معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي تم تحديدها اليوم بشكل رسمي وسنقوم بالكشف عنها من خلال السطور التالية.


معلق مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية

تم تحديد من هو معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية، حيث سيقوم كلاً من عيسى الحربين وجعفر الصليح وسعد يحيى بالتعليق على مجريات اللمباراة المرتقبة، وذلك عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث البطولة كاملة.


موعد مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية

سيكون موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية، يوم الأربعاء القادم الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، وستقام المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحاوية).


ستنطلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.

تعليقات