أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والاتحاد، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


أصبح معلق مباراة الاتحاد والهلال من أهم ما يبحث عنه الجمهور في الساعات الأخيره، بسبب كونا لقاء الجولة الخامسة من أهم مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي، وهو كلاسيكو سعودي قوي وكبير على المستوى العربي.


مباراة الاتحاد والهلال لا تقبل القسمة على اثنين بسبب رغبة النمور في السيطرة على جدول الترتيب، بجانب رغبة من جانب ازرق الرياض في العودة لصدارة الترتيب من جديد عقب تلك المواجهة المنتظرة.


موعد الاستماع لمعلق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة

من المقرر ان تقام مباراة الاتحاد والهلال مساء غدًا الجمعة الموافق 1 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

  • الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة والقاهرة والدوحة والقدس والعراق وسوريا.
  • الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.


مُعلِق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي فإنها ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD مباشرة وحصريًا في الوطن العربي، واختيار 2 من مبعدين العرب في التعليق لتلك المواجهة.


معلق مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وتم الاستقرار على تعيين فهد العتيبي ليكون واصفًا من خلال القناة الصوتية الأولى، وتحديد بلال علام للتعليق من خلال القناة الصوتية الثانية عبر قنوات SSC المفتوحة و المشفرة.

  • فهد العتيبي القناة الصوتية الأولى.
  • بلال علام القناة الصوتية الثانية.


قدمنا لكم معلق مباراة الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة وموعد المباراة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات