أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي "دوري روشن"

معلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى من الدوري السعودي

يهتم موقع الدوري السعودي لايف بتوفير معلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي "دوري روشن "، وأبر معلومات اللقاء من موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريده، في اللقاء الافتتاحي للفريقين بدوري الموسم الجديد 2023-2024.


تفاصيل ومعلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى

ستقام مباراة الاتحاد المقبلة أمام الرائد  في الجولة الأولى من الدوري السعودي يوم الاثنين المقبل الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري 2023، وأصبح البحث عن معلق مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن  والقنوات الناقلة من أهم عوامل البحث في الفترة الحالية.

تنطلق مباراة الاتحاد والرائد المقبلة في الجولة الأولى من الدوري السعودي في الأوقات التالية بالنسبة لبعض دول الشرق الأوسط:-

  • مباراة الاتحاد والرائد الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والعراق وسوريا.
  • مباراة الرائد ضد الاتحاد الساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان
  • مباراة الاتحاد أمام الرائد الساعة 5:00 عصرًا بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • مباراة الاتحاد والرائد الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


معلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الاولى من الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى بدوري روشن

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى بدوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الشرق الأوسط عبر SSC HD 1 لبطل الدوري في النسخة الماضية.


معلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي

تم الكشف عن اسم معلق مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي دوري روشن، وتم اختيار حماد العنزي ليكون معلقًا واصفًا على أحداث اللقاء بالقنوات SSC المفتوحة والمشفرة.

يتسلح العميد في تلك المواجهة بكريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو وجوتا، بينما يتسلح الرائد بكل من محمد فوزير وأمير سعيود وتفاريس وكريم بركاوي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات