أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي
معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي وتفاصيل المباراة ما بين موعد والقنوات الناقلة لها، والمقرر لها ان تقام على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في ثاني جولات دوري روشن لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية 

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والطائي المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري 2023، في جدة.


يحتل الاتحاد المركز الاول في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من الانتصار على الرائد في الجولة الأولى، ويأتي فريق الطائي في المركز السادس بـ 3 نقاط أيضًا.


أصبح معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي من أهم عمليات بحث جمهور النمور في الفترة الأخيره، بسبب كونها واحدة من متعة كرة القدم ووفقًا لفريق المعلقين القوي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية للموسم الحالي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية

تم تحديد قنوات SSC HD لنقل مباريات دوري روشن بالكامل في نسخة الموسم الجديد 2023-2024، وحدد القناة 2 من المعلقين المميزين للتعليق على أحداث لقاء الاتحاد ضد الطائي.


معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية

تم تحديد المصري المبدع بلال علام ليكون معلق مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي، ومعه في طاقم التعليق والوصف حماد العنزي من خلال القناة الصوتية الثانية المشفرة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات