أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اسم معلق مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد محمد بن فهد، في اللقاء الافتتاحي للعالمي لنسخة الموسم الحالي 2023-2024 من دوري روشن السعودي للمحترفين في نسخته التاريخية.


مباراة النصر المقبلة أمام الاتفاق ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 14 اغسطس الجاري 2023، بعد رفض اتحاد الكرة طلب العالمي بتأجيل اللقاء بسبب نهائي البطولة العربية الذي كان مساء السبت أمام الهلال وفاز به أصفر الرياض.


ستقام مباراة النصر أمام الاتفاق في الجولة الأولى من دوري روشن في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بفارق أقل من 48 ساعة عن مواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية.

معلق مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من دوري روشن

من المتوقع أن يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والاتفاق المقبلة في الجولة الاولى من الدوري السعودي للمحترفين بسبب الكدمة التي تعرض لها في مباراة الهلال الماضية بنهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.


معلق مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي

من المقرر أن تنقل مباراة النصر والاتفاق على ملعب ستاد محمد بن فهد عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي SSC HD 1 حصريًأ، والتي تم تعين معلق واحد لها على أحداث اللقاء.

معلق مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

تم الكشف عن اسم معلق مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي والذي سيتولى مشاري القرني مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء حصريًا في الشرق الأسط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات