أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر ضد الحزم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مُعلِق مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة لنادي الحزم، في خامس جولات دوري روشن للمحترفين.


أصبح مُعلِق مباراة النصر والحزم من أهم الأسئلة التي يريد جمهور العالمي إجابة عليها قبل منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين الذي أصبح ينافس عالميًا.


موعد الاستماع لـ مُعلِق مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

تم تحديد موعد إقامة مباراة النصر ضد الحزم في الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والمقرر لها يوم السبت الموافق 2 سبتمبر المقبل، والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

  • النصر والحزم الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والقاهرة والدوحة وسوريا.
  • النصر أمام الحزم الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ودولة عمان.
  • الحزم والنصر الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • النصر ضد الحزم الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والرباط وتونس.
  • الحزم ضد النصر الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت دولة موريتانيا.


مُعلِق مباراة النصر والحزم

يحتل نادي النصر المركز السادس في جدول ترتيب أندية دوري روشن برصيد 6 نقاط من تحقيق الانتصار في مواجهتين وخسارة مواجهتين، على الجانب الاخر ياتي نادي الحزم في المركز السادس عشر من الترتيب برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمتين.


ومن المقرر أن يتم تنقل مباراة النصر ضد الحزم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة في دول الشرق الاوسط، وتم تحديد 2 من أبرز المعلقين في المملكة العربية السعودية لتلك المواجهة.


مُعلِق مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD المعلق عبدالله الغامدي ليكون مُعلِق مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي عبر القناة الصوتية الأولى، وتم تكليف خالد المديقر ليكون من خلال القناة الصوتية الثانية.

  • عبدالله الغامدي عبر القناة الصوتية الأولى.
  • خالد المديقر عبر القناة الصوتية الثانية.


قدمنا لكم مُعلِق مباراة النصر والحزم وموعد اللقاء القنوات الناقلة له في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات