أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية

يبرز لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، في المواجهة التي تجمع بين الطرفين على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لنسخة الموسم 2023.

نجح النصر في التأهل بالمركز الثاني من المجموعة الثالثة للبطولة العربية بعدما حصد 5 نقاط، على الجانب الأخر تأهل فريق الرجاء المغربي بعدما اعتلى صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

من المقرر أن تقام مباراة النصر المقبلة ضد الرجاء في ربع نهائي البطولة العربية يوم الأحد المقبل الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المغرب.

معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في البطولة العربية

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية والتي ستكون من خلال قنوات SSC HD 1-5-EXTRA حصريًا.

قررت قنوات ركة الرياضة السعودية تعيين 3 معلقين للوصف والتعليق على أحداث مباراة النصر والرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال.

معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية

وتم الكشف عن معلق مباراة النصر والرجاء في ربع نهائي البطولة العربية، وتم تعيين كل من فهد العتيبي للتعليق من خلال القناة الصوتية الأولى، و نور الدين آيت علي من خلال القناة الصوتية الثانية، و أحمد النفيسة للتعليق على مباراة النصر ضد الرجاء من خلال القناة الصوتية الثانية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات