أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والشباب، يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير معلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، وموعد اللقاء والقنوات الناقلة له من على ملعب ستاد جامعة الملك سعود في ديربي الرياض.


نوفر لكم معلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي كونها قمة مواجهات الجولة، وفي لقاء ديربي لا يحتمل القسمة على اثنين بسبب فقدان النقاط الذي وقع فيه الفريقين ببطولة الدوري هذا الموسم، وخسارة العالمي مواجهتين وعدم تحقيق الليوث الانتصار حتى الآن.


موعد مشاهدة مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي لتقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري 2023، والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لعدد من دول الوطن العربي:-

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وسوريا وفلسطين والعراق.
  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


معلق مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنقل مباراة النصر والشباب من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD، والتي حددت 2 من معلقيها لوصف أحداث اللقاء المرتقب في الجولة الرابعة.


معلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة

وتم تحديد معلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، وحتى الآن سيكون رؤوف خليف معلقًا وواصفًا من خلال القناة الصوتية الاولى، وتعيين المصري مدحت شلبي ليكون من خلال القناة الصوتية الثانية، فا لم يحدث أي جديد.


يحتل النصر المركز الـ 10 في الترتيب برصيد 3 نقاط من انتصار وخسارتين، على الجانب الأخر يحتل الشباب المركز الـ 14 برصيد 2 نقاط من تعادلين وهزيمة.


قدمنا لكم معلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمزيد أضغط هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات