أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة معرفة معلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية والقنوات الناقلة لها، مباشرة في الشرق الاوسط، في لقاء يجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الرياضي، ضمن مواجهات الجولة الاخيره من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال لنسخة موسم 2023.

أصبح البحث عن معلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية من أهم نقاط البحث في الفترة الاخيره بسبب كونه واحد من متعة مشاهدة المباريات، ونوفر لكم أيضًا من خلال التقرير التالي القنوات الناقلة لمباراة النصر المقبلة ضد الزمالك بكأس الملك سلمان.

تنطلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وسوريا وفلسطين والعراق، كما يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، والخامسة بتوقيت الخرطوم، والرابعة بتوقيت شمال أفريقيا.

قبل مباراة النصر ضد الزمالك يحتل العالمي المركز الاول في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وياتي الفارس الأبيض في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

معلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية

من المقرر ان تنقل مباراة النصر والزمالك المقبلة في الجولة الثالثة بالبطولة العربية من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر قنوات SSC HD 1-5 حصريًا في الشرق الأوسط، والتي من خلالها سيتولى 3 من المعلقين وصف أحداث اللقاء.

معلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في البطولة العربية

تم الاستقرار على اسم معلق مباراة النصر والزمالك المقبلة في البطولة العربية، وتم اختيار ثلاثة من أبرز المعلقين عبر قناة SSC HD كان أولهم بلال أحمد علام عبر القناة الصوتية الأولى، ومعه الثنائي حماد العنزي وعبدالعزيز الزيد من خلال القنوات الصوتية الثانية والثالثة للتعليق على أحداث مباراة الحسم بالمجموعة الثالثة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات