أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد محمد بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

حقق الأهلي الانتصار في لقاء الجولة الأولى على حساب فريق الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في ليلة تألق فيرمينيو بتسجيل هاتريك، ويستعد الراقي لمواجهة الجولة الثانية أمام نادي الخليج بدوري روشن على امل مواصلة الانتصارات والبداية القوية بدوري المحترفين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الخليج في الجولة الثانية

بفوز الأهلي في الجولة الأولى فإنه سيكون على صدارة الترتيب حتى نهاية الجولة وفوز أي فريق بفارق أكثر من هدفين، ومن المتوقع أن يبدأ يايسلة المدير الفني الألماني للراقي المواجهة المقبلة بنفس تشكيل لقاء الجولة الاولى، والذي تكون من:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي وروجر إيبانز وعبدالباسط هندي وأزجان أليوسكي.

في خط الوسط: فرانك كيسي وزياد الجهني.

في خط الوسط الهجومي: رياض محرز ورياض بودبوز وسان ماكسيمان.

في قلب الهجوم: روبيرتو فيرمينو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج المقبلة في الدوري السعودي

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي "دوري روشن"، لتنقل لكم مباشرة من خلال شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الدوري السعودي

وتم تحديد موعد مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري 2023.

توقيت مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الجولة الثانية بالدوري السعودي

تم تحديد توقيت مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لتقام في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر.

معلق مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الدوري السعودي

حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم معلق مباراة الأهلي والخليج المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وفور الإعلان عنه سيتم وضعه في هذا التقرير.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات