أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال القادمة والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال القادمة والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – نوفر لكم موعد مباراة الهلال القادمة والفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل المتوقع للقاء، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، في ثاني جولات دوري روشن السعودي للمحترفين بنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


مباراة الاتحاد المقبلة أمام الفيحاء ستكون بدافع مواصلة الانتصارات لتحقيق لقب الدوري الغائب عن الفريق في نسخته الماضية، ولمصالحة جمهور الفريق بعد خسارة لقب البطولة العربية، في اللقاء الذي سيشهد مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق بشكل رسمي.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الفيحاء

يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من الانتصار على نادي أبها في الجولة الاولى، وسجل مالكون هاتريك، يامل من خلال في قيادة الفريق بتشكيل الجولة الثانية، والذي سيتكون من:-

في حراسة المرمى محمد العويس، في خط الدفاع ياسر الشهراني وعلي البليهي وكاليدو كوليبالي وسعود عبد الحميد، وفي خط الوسط روبن نيفيز وسيرجي سافيتش ومحمد كنو، وفي خط الهجوم سالم الدوسري ومالكوم وميشيل ديلجادو.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال أمام الفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر  SSC HD حصريًا في الشرق الأوسط.


موعد مباراة الهلال القادمة والفيحاء في الدوري السعودي

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة الهلال القادمة والفيحاء المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري 2023.


توقيت مباراة الهلال القادمة والفيحاء في الدوري السعودي

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الهلال المقبلة أمام الفيحاء في الجولة الثانية عند الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت تونس.


معلق مباراة الهلال والفيحاء المقبلة في الدوري السعودي

لم تكشف قنوات SSC HD عن معلق مباراة الهلال والفيحاء المقبلة في الجولة الثانية من الدوري السعودي حتى الآن، ومن المقرر ان يتم تحديده خلال ساعات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات