أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاربعاء، عن موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، في المواجهة المرتقبة بالديربي والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم العربية والسعودية حالياً، وستقام على ملعب الجوهرة.


يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والعربية حول العالم في الوقت الحالي، عن موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، وذلك بعدما تحدد طرفي الفاينل اليوم ليكون الجمهور على موعد مع مواجهة سعودية خالصة مرتقبة بالبطولة.


ضمن فريق النصر التواجد في نهائي البطولة العربية بعد الفوز الصعب على حساب نظيره الشرطة العراقي اليوم بهدف مقابل لاشئ، سجل هدف العالمي حينها بالمواجهة الأسطورة كريستيانو رونالدو، ليكون الفريق على موعد مع مواجهة نارية أمام الهلال بالنهائي.


بينما في الجهة المقابلة حسم فريق الهلال تأهله لنهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد الانتصار المثير على الشباب اليوم بهدف مقابل لاشئ سجله محمد كنو، ليواصل الزعيم بقيادة المدير الفني خروخي خيسوس نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة قبل اللقاء المنتظر أمام النصر.


تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - عبدالله مادو - أليكس تيليس

في خط الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو بروزوفيتش - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا


تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - كوليبالي - علي البليهي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: روبن نيفيز - سافيتش - محمد كنو

في خط الهجوم: سالم الدوسري - مالكوم - ميشيل ديلجادو.


موعد مباراة النصر والهلال

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية، ستقام المواجهة المرتقبة يوم السبت القادم الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، وحتى الآن لم يتم تحديد الملعب المستضيف للديربي المنتظر، ولمن من الممكن أن تقام المباراة على ملعب الجوهرة.


ستنطلق مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة بشكل رسمي، ولم تعلن أي قناة أخرى حتى الآن عن إذاعة المباراة، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفير مشاهدة المباراة لكم.


معلق مباراة النصر والهلال

ولمن يبحث عن معلق مباراة النصر والهلال في نهائي كأس اللملك سلمان للأندية الأبطال، سيقوم التونسي المتألق رؤوف خليف وفهد العتيبي بالتعليق على مجريات اللقاء لأهميتها وتاريخها العريق بين كبار أندية السعودية، وذلك عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية.


تعليقات