أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية والقناة الناقلة والمعلق


يرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في نصف نهائي البطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان للأندية " والقناة الناقلة لها والمعلق.


وضرب فريق الشباب موعدًا مع مواطنه الهلال في المربع الذهبي للبطولة بعد الفوز اليوم على الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح، في مباراة غاية الصعوبة ظل التعادل السلبي مسيطرًا فيها طوال الوقت الأصلي.


بينما حسم فريق الهلال بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي على حساب فريق الاتحاد والذي تغلب عليه بثلاثية مقابل هدف في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت بينهما أمس السبت بالدور ربع النهائي من البطولة.


ويخوض فريق الهلال المباراة المقبلة تحت قيادة المدير الفني المخضرم خورخي خيسوس رافعًا شعار لا بديل عن الفوز وحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفريق المتأهل من مواجهة النصر والشرطة.


بينما سيخوض فريق الشباب المباراة منتشيًا بالنتائج الرائعة التي حققها خلال مشواره بالبطولة حتى الآن، حيث يسعى لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء العملاق الأزرق وخطف بطاقة التأهل للنهائي.


وعلى الجانب الأخر ستكون هناك مباراة أخرى في نصف النهائي ستجمع بين النصر السعودي والشرطة العراقي، وستكون في غاية القوة والتنافسة على بطاقة التأهل الثانية إلى المربع الذهبي.


موعد مباراة الهلال والشباب في البطولة العربية:

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الشباب يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس الجاري على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، لحساب الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الـ10:00 بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت السودان، وستذاع عبر قناة SSC الحاصلة على حقوق بث بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تعليقات